Published: 2020-12-01

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/1
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/2
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/3
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/4
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/5
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/10
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/9
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/8
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/7
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/6
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/11

بناء اختبارات بدنية مصاحبة للأداء المهاري للاعبي الكراسي المتحركة بكرة السلة

أ. م. د. ياسر محمود وهيب المكدمي, مدرب العاب مصطفى حمودي مزهر

145 – 159

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/12
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/13

The Explosive Power of the Arms and Legs and Its Relationship to the Movement Path of the Kip Rise on the Parallel Bars

Riyad Abdul-Ridha Farhan Al-Rubaie, Samer Saadoon Abdulridha Al-Rubaie, saif al-deen wathiq

178 – 184

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/14
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/15
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/16

بناء مقياس الشخصية الأستباقية للاعبي كرة اليد المتقدمين

م. د جاسم محمد راضي, أ.د مسلم حسب الله إبراهيم

207 – 222

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/17
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/18
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/19

الاستقرار النفسي وعلاقته بالأداء المهاري وفقاً لترتيب اندية محافظة ديالى بكرة القدم للموسم الكروي 2018 -2019

م . د علي خليفة بريص العبادي, م . م احمد عريبي سبع, م . د مثنى ستار حسين الخزرجي

248 – 259

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/20
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/21

ايجاد المستويات المعيارية لاهم متطلبات الاداء المهاري لانتقاء اللاعبين بكرة اليد

م.د عمر رشيد حسين, م.د قحطان فاضل محمد, م.د احمد عقيل عباس, رانية محمد احمد

268 – 276

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/22

مقارنة الطاقة المصروفة باستخدام جهاز(fit mate pro ) بين منتخبي كرة السلة وكرة الطائرة جامعة ديالى

م.د علي عباس فاضل, م.د غزون فيصل غازي, م.د سلام موسى شاكر, م.م حسين علي فقير مبارك

277 – 284

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/23
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/24
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/25
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/26
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/27
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/28
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/29
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/30
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/31
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/32
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/33
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/34
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/35
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/36

تقييم النمو المعرفي، لتلاميذ الصف الأول بالحلقة الأولي بمرحلة تعليم الأساس (محلية الخرطوم)

إبتسام محمد سيد سِيد احمد, عفاف علي الطيب علقم, سعدية صالح علي

435 – 445

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/37
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/38