منشور: 2020-12-01

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/1
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/2
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/3
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/4
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/5
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/10
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/9
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/8
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/7
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/6
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/11

بناء اختبارات بدنية مصاحبة للأداء المهاري للاعبي الكراسي المتحركة بكرة السلة

أ. م. د. ياسر محمود وهيب المكدمي، مدرب العاب مصطفى حمودي مزهر

145 – 159

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/12
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/13

القوة الانفجارية للذارعين والرجلين وعلاقتها بالمسار الحركي للطلوع بالكب على جهاز المتوازي

ریاض عبد الرضا فرحان الربيعي، سامر سعدون عبدالرضا الربيعي، سيف الدين واثق

178 – 184

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/14
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/15
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/16

بناء مقياس الشخصية الأستباقية للاعبي كرة اليد المتقدمين

م. د جاسم محمد راضي، أ.د مسلم حسب الله إبراهيم

207 – 222

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/17
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/18
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/19

الاستقرار النفسي وعلاقته بالأداء المهاري وفقاً لترتيب اندية محافظة ديالى بكرة القدم للموسم الكروي 2018 -2019

م . د علي خليفة بريص العبادي، م . م احمد عريبي سبع، م . د مثنى ستار حسين الخزرجي

248 – 259

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/20
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/21

ايجاد المستويات المعيارية لاهم متطلبات الاداء المهاري لانتقاء اللاعبين بكرة اليد

م.د عمر رشيد حسين، م.د قحطان فاضل محمد، م.د احمد عقيل عباس، رانية محمد احمد

268 – 276

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/22

مقارنة الطاقة المصروفة باستخدام جهاز(fit mate pro ) بين منتخبي كرة السلة وكرة الطائرة جامعة ديالى

م.د علي عباس فاضل، م.د غزون فيصل غازي، م.د سلام موسى شاكر، م.م حسين علي فقير مبارك

277 – 284

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/23
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/24
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/25
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/26
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/27
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/28
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/29
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/30
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/31
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/32
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/33
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/34
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/35
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/36

تقييم النمو المعرفي، لتلاميذ الصف الأول بالحلقة الأولي بمرحلة تعليم الأساس (محلية الخرطوم)

إبتسام محمد سيد سِيد احمد، عفاف علي الطيب علقم، سعدية صالح علي

435 – 445

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/37
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/44/38