Published: 2023-02-21

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/2
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/4

دراسة مقارنة لتأثير المنهج الدراسي على طلبة المرحلة الرابعة في تطور المعرفة الخططية النظرية بكرة اليد

د . علي تركي مصلح الجنابي, د. عبد الوهاب غازي حمودي الجبوري, د . نصير صفاء محمد علي

135 - 164

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/5
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/6
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/7
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/8
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/9
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/10
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/11
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/12
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/13
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/14
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/15
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/16
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/17
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/18
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/19
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/20
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/1