دراسة مقارنة لتأثير المنهج الدراسي على طلبة المرحلة الرابعة في تطور المعرفة الخططية النظرية بكرة اليد
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/3/5الملخص
ان الاهتمام بالمنهج الدراسي وتطوره ضروري لعملية النهوض التربوية والتعليمية ، فالمناهج الدراسية هي احد المحاور التربوية المسؤولة عن تحقيق اهداف المؤسسات التربوية ومشاريعها وتطبيق محتوياتها التربوية والتعليمية والنفسية والاجتماعية .
ان الاثر المتزايد للفعاليات الرياضية في تنمية الطلبة بكافة النواحي يتطلب تطوير المناهج باستمرار ، حيث ان أي تطور تربوي لا يمكن ان يكون متماسكاً وكاملاً اذا لم يستند الى المناهج " ان تطوير المناهج اساساً لكل تطوير ونواة تقدم وتغير
التنزيلات
منشور
2010-06-01
إصدار
القسم
Articles
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2010 مجلة علوم الرياضة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
د . علي تركي مصلح الجنابي, د. عبد الوهاب غازي حمودي الجبوري, & د . نصير صفاء محمد علي. (2010). دراسة مقارنة لتأثير المنهج الدراسي على طلبة المرحلة الرابعة في تطور المعرفة الخططية النظرية بكرة اليد. مجلة علوم الرياضة, 2(3), 135-164. https://doi.org/10.26400/sp/3/5