دراسة مقارنة لتأثير المنهج الدراسي على طلبة المرحلة الرابعة في تطور المعرفة الخططية النظرية بكرة اليد

المؤلفون

  • د . علي تركي مصلح الجنابي
  • د. عبد الوهاب غازي حمودي الجبوري
  • د . نصير صفاء محمد علي

DOI:

https://doi.org/10.26400/sp/3/5

الملخص

    ان الاهتمام بالمنهج الدراسي وتطوره ضروري لعملية النهوض التربوية والتعليمية ، فالمناهج الدراسية هي احد المحاور التربوية المسؤولة عن تحقيق اهداف المؤسسات التربوية ومشاريعها وتطبيق محتوياتها التربوية والتعليمية والنفسية والاجتماعية .

    ان الاثر المتزايد للفعاليات الرياضية في تنمية الطلبة بكافة النواحي يتطلب تطوير المناهج باستمرار ، حيث ان أي تطور تربوي لا يمكن ان يكون متماسكاً وكاملاً اذا لم يستند الى المناهج " ان تطوير المناهج اساساً لكل تطوير ونواة تقدم وتغير

التنزيلات

منشور

2010-06-01

كيفية الاقتباس

دراسة مقارنة لتأثير المنهج الدراسي على طلبة المرحلة الرابعة في تطور المعرفة الخططية النظرية بكرة اليد. (2010). مجلة علوم الرياضة, 2(3), 135-164. https://doi.org/10.26400/sp/3/5