اسلوب المحطات وتأثيره في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم لطلاب الصف الثاني المتوسط
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/18/4Abstract
من الأهداف الأساسية لدرس التربية الرياضية في المجال الحركي هو تعلم المهارات الحركية الأساسية للألعاب المقررة وتطويرها ، وحاول الباحثان الافادة من أسلوب (المحطات) كأسلوب تعليمي في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم لطلاب الصف الثاني المتوسط ، وقد استخدم الباحثان المنهج التجريبي ذو تصميم المجموعتين الضابطة والتجريبية على عينة من طلاب الثاني المتوسط واستنتج الباحثان وجود تأثير لأسلوب المحطات في تعلم المهارات قيد الدراسة وأوصيا استخدام الأسلوب المستخدم في تعلم مهارات أخرى والعاب أخرى.
Downloads
Published
2014-09-01
Issue
Section
Articles
License
Copyright (c) 2014 مجلة علوم الرياضة
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
How to Cite
اسلوب المحطات وتأثيره في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم لطلاب الصف الثاني المتوسط. (2014). Journal of Sport Science, 6(3), 82-100. https://doi.org/10.26400/sp/18/4