اسلوب المحطات وتأثيره في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم لطلاب الصف الثاني المتوسط
محتوى المقالة الرئيسي
الملخص
من الأهداف الأساسية لدرس التربية الرياضية في المجال الحركي هو تعلم المهارات الحركية الأساسية للألعاب المقررة وتطويرها ، وحاول الباحثان الافادة من أسلوب (المحطات) كأسلوب تعليمي في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم لطلاب الصف الثاني المتوسط ، وقد استخدم الباحثان المنهج التجريبي ذو تصميم المجموعتين الضابطة والتجريبية على عينة من طلاب الثاني المتوسط واستنتج الباحثان وجود تأثير لأسلوب المحطات في تعلم المهارات قيد الدراسة وأوصيا استخدام الأسلوب المستخدم في تعلم مهارات أخرى والعاب أخرى.
تفاصيل المقالة
القسم
Articles

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
أ.م.د سنان عباس علي, & طالب الماجستير كريم عبد الغني. (2014). اسلوب المحطات وتأثيره في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم لطلاب الصف الثاني المتوسط. مجلة علوم الرياضة, 6(3), 82-100. https://doi.org/10.26400/sp/18/4