اسلوب المحطات وتأثيره في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم لطلاب الصف الثاني المتوسط
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/18/4الملخص
من الأهداف الأساسية لدرس التربية الرياضية في المجال الحركي هو تعلم المهارات الحركية الأساسية للألعاب المقررة وتطويرها ، وحاول الباحثان الافادة من أسلوب (المحطات) كأسلوب تعليمي في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم لطلاب الصف الثاني المتوسط ، وقد استخدم الباحثان المنهج التجريبي ذو تصميم المجموعتين الضابطة والتجريبية على عينة من طلاب الثاني المتوسط واستنتج الباحثان وجود تأثير لأسلوب المحطات في تعلم المهارات قيد الدراسة وأوصيا استخدام الأسلوب المستخدم في تعلم مهارات أخرى والعاب أخرى.
التنزيلات
منشور
2014-09-01
إصدار
القسم
Articles
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2014 مجلة علوم الرياضة
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
اسلوب المحطات وتأثيره في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم لطلاب الصف الثاني المتوسط. (2014). مجلة علوم الرياضة, 6(3), 82-100. https://doi.org/10.26400/sp/18/4