تقويم الابداع بالكفايات التدريسية لدى مدرسي مادة طرائق التدريس من وجهة نظر طلبة كلية التربية الرياضية – جامعة ديالى

المؤلفون

  • أ.م.د سنان عباس علي
  • م.م ازاد حسن عبد الله

DOI:

https://doi.org/10.26400/sp/16/4

الملخص

تبرز حاجة مؤسساتنا التعليمية للأبداع لتستطيع ان تقدم ما هو جديد ولتتمكن من البقاء والاستقرار، فتقويم الابداع بالكفايات التدريسية لمدرسي طرائق التدريس تبرز من خلال ادائهم  للعمل في مجال التدريس للنهوض بالعملية التعليمية التعلمية.

    وتعد الكفايات التدريسية ضرورية في المواقف التعليمية، خاصةً وانها تهدف الى تقويم التخطيط والمهارات والمعارف والاتجاهات اللازمة لجعل المدرسين  قادرين على التدريس.

    وهدف البحث :التعرف على مدى تقويم الابداعي بالكفايات التدريسية لدى مدرسي مادة طرائق التدريس من وجهة نظر طلبة  كلية التربية الرياضية – جامعة ديالى، والتعرف ايضاً على تأثير تطبيق السلوكيات الابداعية للكفايات التدريسية لدى مدرسي مادة طرائق التدريس في كلية التربية الرياضية – جامعة ديالى ومتغيرات الجنس والمرحلة الدراسية.

التنزيلات

منشور

2014-03-01

كيفية الاقتباس

أ.م.د سنان عباس علي, & م.م ازاد حسن عبد الله. (2014). تقويم الابداع بالكفايات التدريسية لدى مدرسي مادة طرائق التدريس من وجهة نظر طلبة كلية التربية الرياضية – جامعة ديالى. مجلة علوم الرياضة, 6(1), 85–111. https://doi.org/10.26400/sp/16/4