منشور: 2023-02-20

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/1
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/2
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/3/3

أثر استخدام أسلوب التعلم التعاوني في التعلم وتحسين بعض القدرات المرتبطة بفعالية القفز العالي

م.د مؤيد عبد الرحمن حديث، م.م علي فؤاد فائق، م.م محمد قاسم عبد الله

64-83

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/4
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/5
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/7
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/6
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/8

تأثير أسلوبي التمرين المتجمع والمتوزع في التعلم الاتقاني لاكتساب بعض المهارات الحركية المغلقة للمبتدئين بكرة القدم

أ.م.د فرات جبار سعد الله، أ.م.د قحطان عبد الجليل خليل، ا.م.د محمد عبد الحسين عطية

149-164

DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/9
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/10
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/11
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/12
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/13
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/14
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/15
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/16
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/17
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/18
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/19
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/20
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/21
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/22
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/23
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/24
DOI: https://doi.org/10.26400/sp/2/25