أثر استخدام الأسلوب التبادلي والأسلوب الأمري على مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الأثقال
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/2/17الملخص
تحددت أهمية هذا البحث في كونه يبحث في التوصل الى معرفة أثر تطبيق اسلوبين من اساليب التدريس والمقارنة بينهما في التاثير في مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الاثقال حيث ارتبطت اهمية البحث بمشكلة في ان المثيرات التي يحصل عليها الطالب خلال العملية التعليمية من الاسلوب التبادلي تكون فعالة في عملية التعلم فضلا عن الوقت المستثمر مقارنة بالاسلوب الامري .
وقد توصل الباحثان الى عدة نتائج وقد تركزت التوصيات على اعتماد الاسلوب التبادلي بشكل اكبر من الاسلوب الامري لما له من أثر في تطوير مستوى التعلم وفي استثمار الوقت الكامل للدرس والاستفادة منه في زيادة عدد التكرارات.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2010 مجلة علوم الرياضة
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.