أثر استخدام الأسلوب التبادلي والأسلوب الأمري على مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الأثقال

المؤلفون

  • م . م نبراس علي لطيف
  • م . م حاتم شوكت إبراهيم

DOI:

https://doi.org/10.26400/sp/2/17

الملخص

        تحددت أهمية هذا البحث  في كونه يبحث في التوصل الى معرفة أثر تطبيق اسلوبين من اساليب التدريس  والمقارنة بينهما في التاثير في مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع  الاثقال حيث ارتبطت اهمية البحث بمشكلة في ان المثيرات التي يحصل عليها الطالب خلال العملية التعليمية من الاسلوب التبادلي تكون فعالة في عملية التعلم فضلا عن الوقت المستثمر مقارنة بالاسلوب الامري .

        وقد توصل الباحثان الى عدة نتائج وقد تركزت التوصيات على اعتماد الاسلوب التبادلي بشكل اكبر من الاسلوب الامري لما  له من أثر في تطوير مستوى التعلم وفي استثمار الوقت الكامل للدرس والاستفادة منه في زيادة عدد التكرارات.

التنزيلات

منشور

2010-03-01

كيفية الاقتباس

أثر استخدام الأسلوب التبادلي والأسلوب الأمري على مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الأثقال. (2010). مجلة علوم الرياضة, 2(1), 293-312. https://doi.org/10.26400/sp/2/17