أثر استخدام الأسلوب التبادلي والأسلوب الأمري على مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الأثقال

Authors

  • م . م نبراس علي لطيف
  • م . م حاتم شوكت إبراهيم

DOI:

https://doi.org/10.26400/sp/2/17

Abstract

        تحددت أهمية هذا البحث  في كونه يبحث في التوصل الى معرفة أثر تطبيق اسلوبين من اساليب التدريس  والمقارنة بينهما في التاثير في مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع  الاثقال حيث ارتبطت اهمية البحث بمشكلة في ان المثيرات التي يحصل عليها الطالب خلال العملية التعليمية من الاسلوب التبادلي تكون فعالة في عملية التعلم فضلا عن الوقت المستثمر مقارنة بالاسلوب الامري .

        وقد توصل الباحثان الى عدة نتائج وقد تركزت التوصيات على اعتماد الاسلوب التبادلي بشكل اكبر من الاسلوب الامري لما  له من أثر في تطوير مستوى التعلم وفي استثمار الوقت الكامل للدرس والاستفادة منه في زيادة عدد التكرارات.

Downloads

Published

2010-03-01

How to Cite

أثر استخدام الأسلوب التبادلي والأسلوب الأمري على مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الأثقال. (2010). Journal of Sport Science, 2(1), 293-312. https://doi.org/10.26400/sp/2/17