أثر استخدام الأسلوب التبادلي والأسلوب الأمري على مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الأثقال
Main Article Content
Abstract
تحددت أهمية هذا البحث في كونه يبحث في التوصل الى معرفة أثر تطبيق اسلوبين من اساليب التدريس والمقارنة بينهما في التاثير في مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الاثقال حيث ارتبطت اهمية البحث بمشكلة في ان المثيرات التي يحصل عليها الطالب خلال العملية التعليمية من الاسلوب التبادلي تكون فعالة في عملية التعلم فضلا عن الوقت المستثمر مقارنة بالاسلوب الامري .
وقد توصل الباحثان الى عدة نتائج وقد تركزت التوصيات على اعتماد الاسلوب التبادلي بشكل اكبر من الاسلوب الامري لما له من أثر في تطوير مستوى التعلم وفي استثمار الوقت الكامل للدرس والاستفادة منه في زيادة عدد التكرارات.
Article Details
Conference Proceedings Volume
Section
Articles

This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.
How to Cite
م . م نبراس علي لطيف, & م . م حاتم شوكت إبراهيم. (2010). أثر استخدام الأسلوب التبادلي والأسلوب الأمري على مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الأثقال. Journal of Sport Science, 2(1), 293-312. https://doi.org/10.26400/sp/2/17