تأثير استخدام التمرينات الإيقاعية في تطوير التوافق الحركي لدى طالبات المرحلة الابتدائية بعمر ( 11- 12) سنة
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/4/9Abstract
جاءت أهمية البحث لمعرفة تأثير التمرينات الإيقاعية في تطوير صفة التوافق الحركي بعد إن وجد الباحث الشكلية في التمرينات المستخدمة لتلميذات المرحلة الابتدائية واستخدم الباحث المنهج التجريبي على عينة مكونة من (56) تلميذة قسمت إلى مجوعتين ضابطة وتجريبية بعدد (28) تلميذة لكل مجموعة . وتم تطبيق التمرينات الإيقاعية على المجموعة التجريبية بعد إجراء الاختبار القبلي , واستنتج الباحث تطور التوافق الحركي للمجموعة التجريبية نتيجة استخدام التمرينات الإيقاعية وأوصى بتطبيقها لتطوير صفات حركية أخرى.
Published
2010-09-01
Issue
Section
Articles
License
Copyright (c) 2010 مجلة علوم الرياضة
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
How to Cite
تأثير استخدام التمرينات الإيقاعية في تطوير التوافق الحركي لدى طالبات المرحلة الابتدائية بعمر ( 11- 12) سنة. (2010). Journal of Sport Science, 2(2), 183-198. https://doi.org/10.26400/sp/4/9