تأثير استخدام التمرينات الإيقاعية في تطوير التوافق الحركي لدى طالبات المرحلة الابتدائية بعمر ( 11- 12) سنة
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/4/9الملخص
جاءت أهمية البحث لمعرفة تأثير التمرينات الإيقاعية في تطوير صفة التوافق الحركي بعد إن وجد الباحث الشكلية في التمرينات المستخدمة لتلميذات المرحلة الابتدائية واستخدم الباحث المنهج التجريبي على عينة مكونة من (56) تلميذة قسمت إلى مجوعتين ضابطة وتجريبية بعدد (28) تلميذة لكل مجموعة . وتم تطبيق التمرينات الإيقاعية على المجموعة التجريبية بعد إجراء الاختبار القبلي , واستنتج الباحث تطور التوافق الحركي للمجموعة التجريبية نتيجة استخدام التمرينات الإيقاعية وأوصى بتطبيقها لتطوير صفات حركية أخرى.
منشور
2010-09-01
إصدار
القسم
Articles
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2010 مجلة علوم الرياضة
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
تأثير استخدام التمرينات الإيقاعية في تطوير التوافق الحركي لدى طالبات المرحلة الابتدائية بعمر ( 11- 12) سنة. (2010). مجلة علوم الرياضة, 2(2), 183-198. https://doi.org/10.26400/sp/4/9