تأثير أسلوب النموذج البنائي بين إفراد المجموعة في مستوى تعلم رفعة الخطف والوقت المستثمر خلال درس رفع الإثقال
Main Article Content
Abstract
مقدمة البحث وأهميته : أحتوى هذا الباب على مقدمة البحث وأهميته حيث تمثل البحث في التوصل إلى معرفة اثر تطبيق أسلوبين من بين أساليب التدريس هما الأسلوب الشائع والمعمول به وهو الأسلوب الامري والأسلوب الثاني هو النموذج البنائي والمقارنة بينهما في التأثير في مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الأثقال(مهارة رفعة الخطف) ومدى فاعلية النموذج البنائي .
مشكلة البحث : تبلورت مشكلة البحث في إن المثيرات التي يحصل عليها الطالب خلال العملية التعليمية من النموذج البنائي تكون فاعلة في عملية التعلم فضلا عن الوقت المستثمر مقارنة بالأسلوب الامري المتبع في التدريس .
Article Details
Conference Proceedings Volume
Section
Articles

This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
How to Cite
طالب الدكتوراه م . م نبراس علي. (2013). تأثير أسلوب النموذج البنائي بين إفراد المجموعة في مستوى تعلم رفعة الخطف والوقت المستثمر خلال درس رفع الإثقال. Journal of Sport Science, 5(1), 375-404. https://doi.org/10.26400/sp/12/15