تأثير أسلوب النموذج البنائي بين إفراد المجموعة في مستوى تعلم رفعة الخطف والوقت المستثمر خلال درس رفع الإثقال

Authors

  • طالب الدكتوراه م . م نبراس علي

DOI:

https://doi.org/10.26400/sp/12/15

Abstract

مقدمة البحث وأهميته : أحتوى هذا الباب على مقدمة البحث وأهميته حيث تمثل البحث في التوصل إلى معرفة اثر تطبيق أسلوبين من بين أساليب التدريس هما الأسلوب الشائع والمعمول به  وهو الأسلوب الامري والأسلوب الثاني هو النموذج البنائي  والمقارنة بينهما في التأثير في مستوى التعلم والوقت المستثمر خلال درس رفع الأثقال(مهارة رفعة الخطف) ومدى فاعلية النموذج البنائي .

مشكلة البحث :  تبلورت مشكلة البحث في إن المثيرات التي يحصل عليها الطالب خلال العملية التعليمية من  النموذج البنائي تكون فاعلة في عملية التعلم فضلا عن الوقت المستثمر مقارنة بالأسلوب الامري المتبع في التدريس .

Downloads

Published

2013-03-01

How to Cite

تأثير أسلوب النموذج البنائي بين إفراد المجموعة في مستوى تعلم رفعة الخطف والوقت المستثمر خلال درس رفع الإثقال. (2013). Journal of Sport Science, 5(1), 375-404. https://doi.org/10.26400/sp/12/15