إثر تمرينات مهارية بأسلوبي حل المشكلات والتضمين في تعلم مهارتي المناولة والتهديف بكرة القدم لطالبات الصف الاول المتوسط
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/31/7Abstract
يتفق الجميع على ان لعبة كرة القدم هي اللعبة الشعبية الاولى عالمياً لما تحويه من مهارات فنية جميلة واثارة وتشويق وحس المنافسة بالإضافة انه يمكم ممارستها باي مكان ولعل من اهم المهارات التي تستخدم بهذه اللعبة هي المناولة والتهديف والتي يروم الباحث بتعليمها لطالبات الصف الاول المتوسط عن طريق اسلوبين تدريسيين وهما اسلوب حل المشكلات واسلوب التضمين وبعدها سيجري مقارنة بين الاسلوبين لمعرفة ايهما افضل في تعليم هذه المهارات ، تألفت عينة البحث من مجموعتين تجريبيتين من طالبات الصف الاول المتوسط احداها تعمل بأسلوب حل المشكلات وعددها (15) والاخرى تعمل بأسلوب التضمين وعددها (15) وسيجري كل اجراءات البحث على هذه العينة ، وهدف البحث الى معرفة تأثير التمرينات المهارية بأسلوب حل المشكلات والتضمين في تعلم مهارتي المناولة والتهديف بكرة القدم لطالبات الصف الاول المتوسط ، واستنتج الباحث ان هناك تأثيراُ واضحاً للأسلوبين في تعلم في تعلم مهارتي المناولة والتهديف بكرة القدم لطالبات الصف الاول المتوسط .
Downloads
Published
Issue
Section
License
Copyright (c) 2017 مجلة علوم الرياضة
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.