دراسة مقارنة القلق الامتحاني النظري والعملي لدى طلبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة تكريت
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/48/2Abstract
تهدف الدراسة إلى التعرف على الفروق بين القلق الامتحاني النظري والقلق الامتحاني العملي لدى طلبة المرحلة الرابعة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة تكريت ، وأفترض الباحثان بأن هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين القلق الامتحاني النظري والقلق الامتحاني العملي لدى طلبة المرحلة الرابعة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة تكريت ، استعمل الباحثان المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة البحث ، واشتمل عينة البحث على طلاب وطالبات المرحلة الرابعة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة تكريت ، استنتج الباحثان. ظهرت فروق معنوية لصالح القلق الامتحاني النظري لدى طلبة المرحلة الرابعة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضية - جامعة تكريت ، وأوصى الباحثان العمل على اجراء محاضرات وندوات تساعد الطلبة على تخفيف حدة القلق وزيادة قدرتهم على مواجهة ضغوط الامتحانات يساهم فيها اخصائيون في علم النفس والطب النفسي .
Downloads
Published
Issue
Section
License
Copyright (c) 2021 مجلة علوم الرياضة
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.