أثر التمرينات التوافقية بالأسلوب الدائري في تعلم مهارتي المناولة والتصويب بكرة اليد لطالبات المرحلة الإعدادية
Main Article Content
Abstract
من الأهداف الأساسية لدرس التربية الرياضية في المجال الحركي هو تعلم وتطوير المهارات الحركية الأساسية للألعاب المقررة، وحاول الباحث الاستفادة من التمرينات التوافقية بالأسلوب الدائري كأسلوب تعليمي في اكتساب مهارتي المناولة والتصويب بكرة اليد لطالبات المرحلة الإعدادية , وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي ذا تصميم المجموعتين الضابطة والتجريبية على عينة من طالبات الصف الرابع الإعدادي واستنتج الباحث وجود تأثير ايجابي للتمرينات التوافقية بالأسلوب الدائري في تعلم المهارات قيد الدراسة وأوصى باستعمال الأسلوب المستخدم في تعلم مهارات أخرى والعاب أخرى.
Article Details
Conference Proceedings Volume
Section
Articles

This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
How to Cite
م. د متين سليمان صالح. (2015). أثر التمرينات التوافقية بالأسلوب الدائري في تعلم مهارتي المناولة والتصويب بكرة اليد لطالبات المرحلة الإعدادية. Journal of Sport Science, 7(20), 135-144. https://doi.org/10.26400/sp/20/12