أثر التمرينات التوافقية بالأسلوب الدائري في تعلم مهارتي المناولة والتصويب بكرة اليد لطالبات المرحلة الإعدادية
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/20/12Abstract
من الأهداف الأساسية لدرس التربية الرياضية في المجال الحركي هو تعلم وتطوير المهارات الحركية الأساسية للألعاب المقررة، وحاول الباحث الاستفادة من التمرينات التوافقية بالأسلوب الدائري كأسلوب تعليمي في اكتساب مهارتي المناولة والتصويب بكرة اليد لطالبات المرحلة الإعدادية , وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي ذا تصميم المجموعتين الضابطة والتجريبية على عينة من طالبات الصف الرابع الإعدادي واستنتج الباحث وجود تأثير ايجابي للتمرينات التوافقية بالأسلوب الدائري في تعلم المهارات قيد الدراسة وأوصى باستعمال الأسلوب المستخدم في تعلم مهارات أخرى والعاب أخرى.
Downloads
Published
Issue
Section
License
Copyright (c) 2015 مجلة علوم الرياضة
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.