تاثير انموذج كمبش المقترح في تعلم بعض المهارات الحركية لبعض الالعاب الفرقية للصف الخامس الابتدائي
Main Article Content
Abstract
الهدف من الدراسة هو اعداد انموذج مقترح بمراحله المتكاملة تتناسب مع البيئة العراقية ، وكذلك معرفة تاثير هذا الانموذج في بعض المهارات الحركية لبعض الالعاب الفرقية ، وقد استخدم الباحثان المنهج التجريبي وتم تجانس العينة وتكافؤها في الاختبارات موضوع البحث وبتاريخ2017/10/1 قام الباحثان بالتجربة الاستطلاعية اما التجربة الرئيسة فتمت في 2017/10/8 استخدم الباحثان الحقيبة الاحصائية (Spss) لاستخراج النتائج فتوصلا الباحثان الى وجود فروق معنوية لعينة البحث في تعلم بعض المهارات الحركية لبعض الالعاب الفرقية مما يدل بان للانموذج المقترح فاعلية في تفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة في الاختبارات ، ويوصي الباحثان بالاهتمام وتطبيق انموذج كمبش في مجال المدرسي.
Article Details
Conference Proceedings Volume
Section

This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.