تأثير استخدام أسلوب فحص النفس في تعلم بعض أنواع التصويب بكرة السلة
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/7/9Abstract
إن القدرة على المساهمة في بناء سلوك الطالب وتوجيهه تسهل عمليات النمو المختلفة الانفعالية والعقلية والجسمية والتي يكون لها تأثير كبير على درجة تقدم الطالب ومساهمته في إنجاح العملية التعليمية.
إن فكرة التدريس الجيد قد احتلت مساحة واسعة من قبل التربية والتعلم وقد اهتم العاملون في هذا المحور الحيوي اهتماماً كبيراً من خلال إرساء العملية التربوية، إذ تناولت الباحثة في هذا المجال هذه المشكلات بالدراسة والتحليل.
Downloads
Published
2011-09-01
Issue
Section
Articles
License
Copyright (c) 2011 مجلة علوم الرياضة

This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
How to Cite
تأثير استخدام أسلوب فحص النفس في تعلم بعض أنواع التصويب بكرة السلة. (2011). Journal of Sport Science, 3(3), 238-263. https://doi.org/10.26400/sp/7/9