تأثير تمرينات التدريب الذهني وفق التنظيم الادراكي لتطوير مستوى تعلم مهارتي المناولة والتهديف بكرة السلة
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/6/5Abstract
تضمن الباب الاول / التعريف بالبحث احتوى على المقدمة واهمية البحث والتي تم التطرق الى اهمية التعليم باعتباره ركن اساسي في نهضه وتقدم البلدان المتحضرة والمتقدمة اذا ما علمنا ان الجانب الرياضي له دور مهم وحساس في التقدم الانسان وخصوصاً اذا تم بناء واعداد برامج تعليمية اكثر علمية مع الاخذ بنظر الاعتبار الاهمية الكبيرة والخاصة في اعداد تمرينات التنظيم الادراكي وسوف يساهم في نجاح العملية التعليمية والتي اخذت حيزاً كبيراً في مجال التعلم في اغلب الدول المتطورة وخاصة عند الاهتمام حتى نضمن استخدام قدراتهم العقلية وتطويرها منذ البداية وهذا بدورة يساعد على تخطي المصاعب التعليمية وتسريع تعلم المهارات واتقانها ومن هذا المنطلق اصبحت الحاجه ملحة لوضع تمرينات للتدريب الذهني وفق التنظيم الادراكي وبيان تأثيرها في تطوير قدرات اللاعبين العقلية والمهارة في كرة السلة .
Downloads
Published
Issue
Section
License
Copyright (c) 2011 مجلة علوم الرياضة
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.