تأثير استخدام أسلوب فحص النفس في تعلم بعض أنواع التصويب بكرة السلة
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/7/9الملخص
إن القدرة على المساهمة في بناء سلوك الطالب وتوجيهه تسهل عمليات النمو المختلفة الانفعالية والعقلية والجسمية والتي يكون لها تأثير كبير على درجة تقدم الطالب ومساهمته في إنجاح العملية التعليمية.
إن فكرة التدريس الجيد قد احتلت مساحة واسعة من قبل التربية والتعلم وقد اهتم العاملون في هذا المحور الحيوي اهتماماً كبيراً من خلال إرساء العملية التربوية، إذ تناولت الباحثة في هذا المجال هذه المشكلات بالدراسة والتحليل.
التنزيلات
منشور
2011-09-01
إصدار
القسم
Articles
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2011 مجلة علوم الرياضة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
تأثير استخدام أسلوب فحص النفس في تعلم بعض أنواع التصويب بكرة السلة. (2011). مجلة علوم الرياضة, 3(3), 238-263. https://doi.org/10.26400/sp/7/9