اثر خطة كيلر على مستوى التحصيل المعرفي لمادة طرائق تدريس التربية الرياضية
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/3/7الملخص
لا زالت طرائق التدريس هي التقليدية والسائدة لدى المربين في الوقت الحاضر وان النجاح في عملية التدريس وإتقانها ومن ثم تحقيق الأهداف المطلوبة يستوجب اعتماد التخطيط المنظم والمتقن ولكي يكون المدرس جيداً في عمله لابد ان تكون لديه معرفة بالطرائق العامة للتدريس .
ان الاتجاهات الحديثة في مفهوم المنهج الحديث يؤكد ايجابيات الطالب ويشجعه على البحث ويدربه على النقد البناء وعلى الأعتماد على النفس ويشجعه على البحث .
وأنموذج كيلر واحدة من استراتيجيات تفريد التعلم مما يحويه من مميزات وأهمية خاصة من حيث التطبيق الجديد والتقليل من اخطاء سلبيات الطرائق التقليدية ومواجهة تزايد إعداد الطلبة في الصفوف من خلال توظيف واستخدام احد إشكال تفريد التعليم وغيرها من نقاط الضعف الموجودة في الطرائق التقليدية الشائعة .
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2010 مجلة علوم الرياضة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.