تقويم مبدأ التنسيق والمرونة في كليات التربية الرياضية المستحدثة في العراق للعام 2013

المؤلفون

  • طالب الماجستير حيدر حسن لفته

DOI:

https://doi.org/10.26400/sp/16/12

الملخص

    لقد تعددت الجامعات في العراق وتعددت في  تأسيس كلياتها وكثر الملاك التدريسي والوظيفي لها لزيادة حاجة المجتمع لها وزيادة الطلب على الدراسة الاكاديمية من قبل افراد المجتمع لتطور الوعي والفهم العلمي اذ ينبغي علينا ملاحظة الابعاد الإدارية التي تستند لها هذه الكليات بما يسعى لضمان مسيرتها وتحقيق اهدافها وتقديم الخدمة الاكاديمية والعلمية من قبل هذه الكليات الى المجتمع وعلية فان الباحث كونه يعمل بمؤسسة اكاديمية تعنى بهذا المجال  وجد ان واحداً من أهم مبادى عنصري الجانب الإداري الواجب توفره والاعتماد علية في العمل الإداري هو عنصري التنسيق والمرونة داخل المنظومة الإدارية في الكليات لهذه ارتأى الباحث اجراء دراسة بحثه تقويم مبدأ التنسيق والمرونة في كليات التربية الرياضية المستحدثة في العراق للعام 2013.

منشور

2014-03-01

كيفية الاقتباس

طالب الماجستير حيدر حسن لفته. (2014). تقويم مبدأ التنسيق والمرونة في كليات التربية الرياضية المستحدثة في العراق للعام 2013. مجلة علوم الرياضة, 6(1), 292–315. https://doi.org/10.26400/sp/16/12