تأثير العصف الذهني على الأداء التحكيمي في كرة السلة
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/16/7الملخص
تعد طرائق التدريس الوسيلة الاهم في ايصال المادة التعليمية للطالب الذي يعد محور العملية التعليمة والذي يعد بدوره اللبنة الأساسية لبناء المجتمع فكلما كان إعداده جيدا وبالمستوى المطلوب كلما كانت مخرجات التعليم فعاله ومؤثرة وهذا ما يرجى منها.
وعلى هذا الأساس عمد الباحثان الى اختبار طريقة تعلم يكون فيها الطالب فعالاً وقادرا على اتخاذ القرار المناسب ويتعلم من خلالها كل ما هو مهم في المنهج التعليمي بل ويضيف له خبرة شخصية وقرارات صادرة من ذاته مما يزيد من فاعليته في العملية التعليمية –التعلمية.
وهدف البحث الى اختبار مستوى الأداء التحكيمي لطلبة المرحلة الثانية في كلية التربية الأساسية / قسم التربية الرياضية .فضلا عن اختبار تأثير العصف الذهني على مستوى الأداء التحكيمي لطلاب المرحلة الثانية في كلية التربية الأساسية/قسم التربية الرياضية.
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2014 مجلة علوم الرياضة
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.