فاعلية برنامج ارشادي عقلاني انفعالي في خفض الخواف الاجتماعي لدى طالبات كلية التربية الرياضية للبنات
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/9/11الملخص
يهدف البحث التعرف على درجات الأفكار اللاعقلانية والخواف الاجتماعي لدى طالبات كلية التربية الرياضية للبنات (المرحلة الأولى والرابعة)، فضلاً عن التعرف على العلاقة بين الأفكار اللاعقلانية والخواف الاجتماعي، كما يهدف إلى التعرف على تأثير البرنامج الارشادي العقلاني الانفعالي في خفض الخواف الاجتماعي لدى طالبات كلية التربية الرياضية للبنات في الجمناستك الفني.
وقد استخدمت الباحثة المنهج التجريبي، اما عينة البحث فقد تضمنت (40) طالبة من طالبات المرحلتين الأولى والرابعة، وقد تم تقسيمهم الى اربع مجموعات هي و(10) طالبات للمجموعة الضابطة والتجريبية من المرحلة الاولى و(10) طالبات للمجموعة الضابطة والتجريبية من الرابعة.
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2012 مجلة علوم الرياضة
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.