أثر تمرينات مهارية بالأسلوب التعاوني في تنمية التوافق ومهارتي المناولة والتهديف بكرة القدم لتلاميذ المرحلة الابتدائية
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/30/8Abstract
تعد لعبة كرة القدم واحدة من الألعاب الجماعية الاكثر شعبيةً على مستوى العالم ولهذا حظيت باهتمام بالغ سواء على الصعيد المحلي أو الدولي فهي تتمتع بمهارات مميزة والتي تعمل على إثارة الجمهور مما زاد الإقبال على ممارستها وبالتالي سرعة انتشارها ، هدفت الى التعرف على اثر التمرينات المهارية بالأسلوب التعاوني في تنمية التوافق ومهارتي المناولة والتهديف بكرة القدم لتلاميذ المرحلة الابتدائية فكانت العينة مؤلفة من مجموعتين تجريبية وضابطة بواقع 15 تلميذ للمجموعة الواحدة توصل الباحثان من خلالها الى بعض النتائج الحقيقية التي تثبت ان للتعلم التعاوني اثر كبير في تعلم المهارات المدروسة بأقل وقت وأقل جهد، ان مشكلة البحث وبشكل بسيط تكمن في ضعف هذه المهارات بالنسبة للمرحلة الابتدائية وقد استطاع الباحثان تشخيص هذا الضعف والذي سببه هو بقاء الاساليب القديمة .
Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2017 مجلة علوم الرياضة
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.