تأثير استراتيجية التعليم التشاركي واثرها في اكتساب مهارة قفزة اليدين الامامية على بساط الحركات الارضية للجمناستك الفني للرجال
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/36/7Abstract
هدفا البحث الى:
تعرف تأثير استعمال استراتيجية التعليم التشاركي واثرها في اكتساب مهارة قفزة اليدين الامامية على بساط الحركات الارضية للجمناستك الفني للرجال.
تعرف اتجاهات الطلبة نحو استراتيجية التعليم التشاركي في اكتساب مهارة قفزة اليدين الامامية على بساط الحركات الارضية للجمناستك الفني للرجال.
استعمل الباحثون المنهج التجريبي ذا التصميم الجزئي للمجموعات المتكافئة(التجريبية والضابطة)على عينة من طلاب المرحلة الثالثة/ قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة كلية التربية الاساسية جامعة ديالى للعام الدراسي(2017-2018) وقد اختيرت عشوائيا من مجتمع البحث الاصلي وبعدد(40) طالباً قسموا على مجموعتين متساويتين الاولى تجريبية وبعدد(20) طالباً والثانية ضابطة وبعدد(20) طالبًا, فضلا عن استعمال الوسائل والأدوات والأجهزة الملائمة لإجراءات البحث.
التوصيات الاتية:
- ضرورة استعمال التعليم التشاركي في اكتساب مهارة قفزة اليدين الامامية على بساط الحركات الارضية للجمناستك الفني.
- استعمال اساليب تعليمية حديثة ومتنوعة والابتعاد عن الاساليب التقليدية .
Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2019 مجلة علوم الرياضة
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.