تاثير انموذج كمبش المقترح في تعلم بعض المهارات الحركية لبعض الالعاب الفرقية للصف الخامس الابتدائي
DOI:
https://doi.org/10.26400/sp/35/1Abstract
الهدف من الدراسة هو اعداد انموذج مقترح بمراحله المتكاملة تتناسب مع البيئة العراقية ، وكذلك معرفة تاثير هذا الانموذج في بعض المهارات الحركية لبعض الالعاب الفرقية ، وقد استخدم الباحثان المنهج التجريبي وتم تجانس العينة وتكافؤها في الاختبارات موضوع البحث وبتاريخ2017/10/1 قام الباحثان بالتجربة الاستطلاعية اما التجربة الرئيسة فتمت في 2017/10/8 استخدم الباحثان الحقيبة الاحصائية (Spss) لاستخراج النتائج فتوصلا الباحثان الى وجود فروق معنوية لعينة البحث في تعلم بعض المهارات الحركية لبعض الالعاب الفرقية مما يدل بان للانموذج المقترح فاعلية في تفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة في الاختبارات ، ويوصي الباحثان بالاهتمام وتطبيق انموذج كمبش في مجال المدرسي.
Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2018 مجلة علوم الرياضة
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-ShareAlike 4.0 International License.